منع عدم القذف وضبط حياتك بشكل جيد

غالبًا ما يسبب الضغط العالي ضررًا معينًا لأجسام الناس. وعدم القذف هو أحد هذه الأمراض، ولكن إذا كنت تعاني من هذا المرض، فيجب عليك الاهتمام بالعلاج في الوقت المناسب، ولكن الوقاية في الحياة أيضًا مهمة جدًا. إذن، ما هي العلاجات التي يجب إجراؤها لعلاج عدم القذف؟
طرق علاج عدم القذف
1. يجب أن يتم التكييف النفسي بشكل جيد
المرضى الذين لا يقذفون غالباً ما يعانون من عبئ نفسي ثقيل وانتكاسة كبيرة في الثقة بالنفس، ويجب على الأطباء وأفراد الأسرة توجيه المريض وتهدئته بصبر، ويجب على الزوجة تشجيع المريض على بناء الثقة، والتأثير عليه بالعناية والرعاية، وتحسين نوعية الحياة الجنسية. يمكنك تناول المنتجات التي تغذي الكلى وتغذي جوهرها بانتظام، مثل حبوب Liuwei Dihuang وWuzi Yanzongjiu، وفي الوقت نفسه، يمكنك تقوية جسمك والوقاية من هذا المرض من خلال ممارسة تدليك Qigong وTai Chi وتدليك الرعاية الذاتية.
2. التعديلات في الحياة
عادة، تعلم المزيد عن المعرفة الجنسية الصحية سيساعد في التخلص من التوتر والخجل الجنسي، وترسيخ المفاهيم الجنسية الصحيحة، وإذا لزم الأمر، يمكنك طلب التوجيه من الطبيب. الجماع المعتدل لتغذية جوهر الكلى. الحياة الجنسية الطبيعية يمكن أن تجعل العلاقة بين الزوج والزوجة سعيدة وتعزز التكامل العاطفي، ولكن الحياة الجنسية المتكررة أو الاستمناء على المدى الطويل يمكن أن يتسبب في تحفيز مركز القذف بشكل مفرط وإرهاقه، مما يؤدي إلى صعوبة القذف. الاهتمام بتعزيز التمارين البدنية وزيادة اللياقة البدنية. تجنب تناول الأدوية التي يمكن أن تلحق الضرر بالوظيفة الجنسية ويمكن أن تسبب عدم القدرة على القذف، مثل الإيثيدين، والبيرفينازين، والفينوثيازين.

https://www.supermen.com.hk/products/kellett-films-hg

كيفية منع عدم القذف؟
1. الحفاظ على التفاؤل والتغلب على تأثير العوامل النفسية على القذف لتحقيق الوقاية.
2. تنمية العادات المعيشية الجيدة، وتجنب العادة السرية والسلوك الجنسي السيئ، وممارسة الاعتدال في الجماع. يجب على الرجال تجنب تناول الأدوية التي تحفز منع القذف، مثل الديازيبام، وقطع المحفزات على الفور لتجنب منع القذف.
3. تعزيز الثقافة المعرفية الجنسية للمرضى الذين يعانون من اضطراب عدم القذف ومساعدتهم على ترسيخ الأخلاق الجنسية الجيدة.
4. تجنب تناول الأدوية التي قد تسبب عدم القذف، وإزالة المحفزات في الوقت المناسب لتجنب حدوث عدم القذف.