ما هي أسباب سرعة القذف عند الرجال؟

إن سبب سرعة القذف لا يؤثر على الرجال نفسياً فحسب، بل يشكل أيضاً تهديداً معيناً لزواج المريض. ما هي الأسباب الشائعة لسرعة القذف؟ التالي هو مقدمة مفصلة من قبل الخبراء حول أسباب سرعة القذف. أتمنى ألا تفوتك مقدمة أسباب سرعة القذف.
ما هي أسباب سرعة القذف؟ الأسباب المحددة لسرعة القذف هي كما يلي:
1. الإجهاد العقلي: إذا كان لدى الرجال تردد مفرط على المدى الطويل، وتساهل جنسي مفرط، وتوتر عاطفي، وإثارة، فإن ذلك سيؤدي إلى تقوية الإثارة القشرية المركزية، وزيادة استثارة مركز القذف الشوكي أيضًا، وبالتالي يسبب سبب سرعة القذف. سيشكل علم النفس العصبي أيضًا عادة القذف السريع، وفي وقت لاحق، حتى في حياة جنسية أكثر استرخاءً، لا يمكنهم تغيير طريقة القذف المحددة. لذلك، يجب أن تكوني في حالة استرخاء وعدم التوتر أثناء ممارسة العلاقة الحميمة، حتى تتمكني من التمتع بحياة جنسية متناغمة. الوقاية من أسباب سرعة القذف.
2. التهيج الموضعي مثل القلفة والشبق: الرجال الذين يعانون من القلفة والشبق هم أكثر عرضة للمعاناة من سرعة القذف. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تحدث سرعة القذف أيضًا إذا كانت الملابس الداخلية للرجال ضيقة جدًا، مما يسبب تهيجًا لحشفة العضو التناسلي، أو إذا كان الرجال كثيرًا ما يشاهدون الأفلام أو مقاطع الفيديو التي تسبب الإثارة الجنسية.
3. الأمراض العضوية: من الممكن أيضاً أن تؤدي بعض الأمراض إلى سبب سرعة القذف، أو أن يكون العصب الحشفي للأعضاء التناسلية حساساً جداً، وتزداد حساسية لجام الأعضاء التناسلية، وبالنسبة لأسباب سرعة القذف الناتجة عن الأمراض العضوية، يجب على الرجال علاجهم بنشاط من المرض الأساسي.
https://www.supermen.com.hk/products/kellett-films-hg
ما هي الأسباب الشائعة لسرعة القذف؟ ما سبق مقدمة تفصيلية عن أسباب سرعة القذف عند الرجال، وأتمنى أن يتمكن الجميع من فهم أسباب سرعة القذف. إذا كانت لديك أي أسئلة حول أسباب سرعة القذف، فتحدث إلى أحد الخبراء. اتمني لك الشفاء العاجل.